صفات برج الدلو

 تقع مواليد برج الدلو في الفترة ما بين 20 إلى 18 فبراير. يتم وضعها في المركز الحادي عشر ضمن دائرة البروج. عنصر الهواء، الذي يصنف على أنه عنصر من عناصر الهواء، يحكمه أورانوس وزحل. الألوان مثل الأخضر والبنفسجي والنيلي هي الاختيارات المفضلة لأشخاص هذا البرج.

وفي ثقافة بلاد ما بين النهرين، اعتبر الكلدانيون أن برج الدلو هو التمثيل المثالي للطفل الجميل الذي اختطفه زيوس على جبل أوليمبوس، ليحمل كأس الآلهة باعتباره إله حاملي الكؤوس. ظلت سمات برج الدلو على أساس ثابت منذ ذلك الحين، متخذة صفات تجمع بين التميز والغموض.


صفات برج الدلو
صفات برج الدلو


صفات برج الدلو الرجل

إنها بلا شك واحدة من أكثر علامات الأبراج ابتكارًا وسلاسة وتمردًا. رجل الدلو معروف بأفكاره المستقلة والمبتكرة التي تتميز بحساسيتها للأفكار الجديدة. قد تشمل دلالة العلامة العقلانية والتفكير المنطقي والمنظم والفضول. نظرًا لكونه ماكرًا ومنفتحًا للغاية، فإنه يتوق باستمرار إلى التقدير والدعم والحب في كل موقف.

التخليص غير مرغوب فيه بالنسبة له لأنه يفتقر إلى الجاذبية ولا يعكس شخصيته بشكل دقيق. لديه شغف قوي بالمعلومات ويطمح إلى مناصب رفيعة المستوى. يعتبر السفر مصدر متعة بالنسبة له، فهو يجلب له السعادة ويساعده على فهم شخصيته. معظم الرجال في هذا البرج إداريون أو مستقلون في عملهم، ويبتعدون عن الأعمال الروتينية. كما أنه يحب أن يكون ناجحاً مالياً، مما يمنحه الثقة ويسمح له بالحفاظ على شخصيته وأناقته.


صفات برج الدلو المرأة

برج الدلو هم الأصدقاء والشركاء الرومانسيون الأكثر ولاءً، كما يقوم برج الدلو أيضًا بإعداد قائمة من شركاء وأصدقاء الحياة الرومانسية المخلصين. تميل الشخصية العاطفية والعلاقة التلقائية والعفوية إلى أن تكون أكثر شيوعًا في العلاقات الإنسانية مقارنة بالنساء المولودات تحت برج الدلو. عند تطبيقها في العالم المهني، فهي شجاعة وبارزة في نفس الوقت، في حين أنها أيضًا قائدة شجاعة وملهمة وصادقة جدًا مع الناس. هيا نكتشف. هيا نكتشف. فوائد وعيوب امرأة الدلو موضحة أدناه بمزيد من التفصيل.


برج الدلو والصداقة

من المعروف أن برج الدلو هو رفيق ودود عند التعامل مع الأشخاص الذين يمتلكون صفات مثل: الإبداع، والفكر، والنزاهة. إنهم يعلقون آمالهم وصلواتهم على من يهتمون بهم، ويتوقعون منهم أيضًا الوفاء بهذه المتطلبات. نفس الأعراف والسمات القديمة كما في الصداقة الحقيقية.


عيوب برج الدلو

  • لا يستطيع الحفاظ على تركيزه والالتزام بهدف ما دون أي تشتيتات أخرى. عضو الحياة الحقيقية.
  • يميل إلى أن يكون متقلب المزاج وسوء التصرف، مما يدفعه إلى تجنب التواصل مع الناس.
  • عناده يدفعه إلى الثبات على معتقداته، ولا يسمح للآخرين بمعرفة ما يفكر فيه.
  • الخوف الذي يشعر به هو سبب خوفه. من الارتباط والحب، من الارتباط والحب. الحرية والتحرر من المتطلبات.
  • في أغلب الأحيان، ليس لديه الكثير من الحضور العاطفي.


برج الدلو في الحب المرأة

تُعرف إناث الدلو بإحساسها القوي بتقرير المصير وترتبط عادةً بعلامة الدلو. شريكها المفضل هو شقراء مزخرفة لا تعتمد على الآخرين كثيرًا في حياتها.

المرأة الدلو: امرأة تتمتع بالذكاء والذكاء العالي، وهي تتمتع بدرجة عالية من الذكاء والفطنة، وتهتم بشدة بالتفكير النقدي والاستكشاف. الهدف هو استكشاف الجوانب المختلفة للعلاقات والحب.

شخصيتها المعتادة هي أن تكون متساهلة ولطيفة في العلاقات الرومانسية، وتفضل معاملة الآخرين بلطف. تقدير والبحث عن حلول إيجابية للصراعات التي غالبًا ما تتطلع إلى الصراع.

النشاط الاجتماعي المفضل لامرأة الدلو هو الحضور والتفاعل مع الآخرين، خاصة في التجمعات والأنشطة الاجتماعية.

إنها دائمًا مندفعة وطموحة في جميع جوانب حياتها، بما في ذلك العلاقات، وتسعى دائمًا لتحقيق الأفضل لمستقبلها.


برج الدلو في الحب الرجل

يُعرف رجل الدلو بأنه حساس للغاية ومهتم بالعلاقات، ومستعد دائمًا لمشاركة عواطفه واحتياجاته مع الآخرين.

الفضول: يكون الذكور الدلو أكثر فضولاً بشأن شركائهم عندما يكبرون عن بعضهم البعض، وتتطور علاقتهم، ويتم مناقشة مستقبلهم معًا.

الوضوح: يمكن لرجل الدلو أن يكون ضبابياً في العلاقة. يمكنه إظهار تعديلات طفيفة أو لغة غير واضحة عند مناقشة مشاعره.

قد يُظهر رجال الدلو نقصًا في الحب عندما تصبح شخصيتهم عنيدة. يمكن أن يثبت أحيانًا أنه غير مرن في سعيه لتحقيق قيمه ورؤيته للعلاقة.


الصفات الايجابية لبرج الدلو

يُعرف برج الدلو بأنه أكثر الأبراج ذكاءً، ويندرج ضمن هذه الفئة.

سريع البديهة وذو ذكاء قوي.

إنه فرد مكتفي ذاتيًا ويفضل أن يكون مكتفيًا ذاتيًا ومستقلاً في عواطفه وقراراته المالية.

يمتلك سلوكًا ساحرًا وإحساسًا قويًا بقيمة الذات مما يسمح له بتحقيق الكثير في حياته، نظرًا لخصائصه الفردية.

يمتلك شغفًا بمساعدة الأفراد ويحظى بالإعجاب بسبب طبيعته المتعاطفة وروح الدعابة العميقة.

يتمتع بشخصية كاريزمية ويحب التواجد بين الناس.

يشتهر بطبيعته المرحة التي تعتبر مصدراً للسعادة والإيجابية، حيث ينشر الضحك من خلال النكات والأفكار الإيجابية.

تعليقات